fakhany

fakhany

منتديات فكهانى متنوع بكل ما يحتاجه المجتمع العربي ويحتوى على الاسلاميات والحياة والموضة و الأزياء و ميك أب و العناية بالبشرة والشعر وتعليم فن الطهى واكلات المطبخ والرشاقة وافلام وافلام مترجمة اون لاين ومشاهدة افلام مباشرة فيديو يويتوب
 
الرئيسيةمجلة الفاكهانىالتسجيلمكتبة الصورس .و .جدخولرفع-الصور

شاطر | 
 

 معلومات عن أيدج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mke_20
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: معلومات عن أيدج   الأربعاء فبراير 16, 2011 8:24 am


البطاقه الشخصيه

الأسم : Adam Copeland

الأسامي المستعاره : Adam Impact, \ Edge, \ S**ton Hardcastle, \ Uno

الطول : 195 cm

الوزن : 114 kg

ولد بتاريخ : October 30, 1973 (تقريبا 33 سنه)

ولد في : Orangeville, Ontario

تدرب على بد : Ron Hutchison \ Sweet Daddy Siki \ Sully's Gym \ Bret و Stu Hart \ Dory Funk, Jr \ Tom Prichard

اول ظهور على الحلبات : يوليو 1 1992








الحركات النهائيه : Spear

Edgecution

Edgecator

Downward Spiral

Edge-O-Matic

Winning Edge

Diving spear

Electric chair bomb

Flapjack

Missile dropkick

One man con-chair-to

Spinning heel-kick

المدراء : Johnny Bradford

Gangrel

Lita

Terri Runnels

Judd the Studd

الألقاب التي يطلقها على نفسه : Edgevis

Mr. King of the Ring

Mr. Money in the Bank

The Rated R Superstar

الأحزمه والانجازات : Insane Championship Wrestling

ICW/MWCW Mid-West Unified Tag Team Champion

ICW Street Fight Tag Team Champion



Pro Wrestling Illustrated

افضل مباراه لسنه 2000 و2001 ضد the Hardy Boyz و the Dudley Boyz

افضل عوده من الأصابه لسنه 2004

افضل عداوه مع Matt Hardy لسنه 2005

Southern States Wrestling

SSW Tag Team Champion

World Championship Wrestling

WCW United States Champion

World Wrestling Federation / Entertainment

WWE Champion

WWF/E Intercontinental Champion

WWF/E World Tag Team Champion

WWE Tag Team Champion

2001King of the Ring

2005 Mr. Money in the Bank

Fifteenth Triple Crown Champion


إرتفاع EdgeStats: 6 قدمِ 5
الوزن: 240 باون
مِنْ: تورنتو، أونتاريو، كندا
تحرّك توقيعِ: الرمح
أشياء مهنةِ المهمة: بطل دبليو دبليو إي؛ بطل الوزن الثقيلِ العالميِ؛ بطل فريقِ البطاقةِ العالميِ؛ بطل فريقِ بطاقةِ دبليو دبليو إي؛ البطل العابر للقارات؛ بطل دبليو سي دبليو الأمريكي؛ 2001 مِنْ ملكِ الحلقةِ؛ رَبحَ مالاً أول على الإطلاقَ في سلّمِ المصرفَ MatchAssociates: فيكي Guerrero
ظهور لأول مرّة دبليو دبليو إي: يونيو/حزيران 1998
تَدرّبَ مِن قِبل: رون Hutchison وأبّ حلوّ Siki
فيديو مدخلِ: الساعة
لا تُتظاهرْ بإعتِقاد بأنّك تَعْرفُ حافةً. أنت لَمْ تَبْلغْ بالمُقَدَّرينِ آر نجم بارز وأمّه الأحادية الوالد في البعضِ ثَبّتا شُقَّةً في أورانجيفيل (a بلدة صغيرة جداً أونتاريو ذلك إستدعاءِ الحافةِ عَرضَ إختياري السكّانَ إثنان: "عمل في a مصنع في البلدةِ، أَو إذا أنت محظوظ جداً، أرض a شغل في تورنتو "). شَعرتَ بنفس شعور زملائَه من المحتمل في الأميرةِ إليزابيث Public school، حَمْل a عود هوكي ويَتطلّعُ للِعْب لورقةِ قيقب تورنتو. الحافة، في هذه الأثناء، حَلمَ بالهَزّ خارج على a قيثارة ليز بول والمتابعة في الخطواتِ platformed للقبلةِ. (هو لَمْ، لَكنَّه مَا مَنعَه من تَحشيد مجموعةَ رائعةَ مِنْ القيثاراتِ المصنوعة حسب الطّلبِ المُوَقَّعةِ على مرِّ السنين. )
إذا عَرفتَ حافةَ حقاً، أنت كُنْتَ سَتُلاحظُ "غيمة سوداء" الذي خيّمَ على الولدِ بعمر ثمانية سنوات بعد a حادثة سيارات إدّعى حياةَ أكثر عمِّه المُحتَرَمِ. أنت كُنْتَ سَتَرى أيضاً بأنّ الغيمةِ تَفْسحُ المجال للشكلِ الأحمرِ الأصفرِ والملتفِّ لهيكلِ هوجان، الذي كلمته السحرية مِنْ قول الصلاواتِ وتَأْخذُ الفيتاميناتَ تَكلّمتْ مباشرة للشَحْذ مِنْ التلفزيونِ. ربما ثمّ أنت كُنْتَ سَتَقْعدُ صفَّ حادي عشرَ ringside مَعه في SkyDome تورنتو؛ هو كَانَ هناك روقبَ محاربَ وجهِ هوجان النهائي في "تحدي نهائي" في WrestleMania في، وأقسمَ بأنّه عنوان بارزُ أيضاً a WrestleMania يوماً ما.
زملاء الحافةِ في مستوى دون Bosco العالي الثانوي عَرفَ بأنّه إتّجهَ إلى العظمةِ، كتابة مستوية في كتابه السنوي "على الأغلب لرِبْح بطولةِ دبليو دبليو إي العالمية." رغم بإِنَّهُمْ لا يَستطيعونَ أَنْ يَتوقّعوا بأنّه يَستلمُ مُصارعة مجّانيةَ تَتدرّبُ بعد فوز مسابقةَ مقالةِ في نجمِ تورنتو. فقط مدربونه، أبّ حلوّ Siki ورون Hutchison، وأولئك الذين يَتدرّبونَ مَعه في جمنازيومِ Sully، يُمْكِنُ أَنْ يُقدّرَ قَذْف أعمال صغيرة مختلفةِ متعدّدةِ حقاً بينما مُصارعة على الدائرةِ المستقلةِ. لكن مالم هم كَانوا يَرْكبونَ بندقيةَ، هم لا يَستطيعونَ أَنْ يَبْدأوا بفَهْم الحافةِ "جولات موتِ شتائيةِ" عبر بحيراتِ كنديةِ شماليةِ مجمّدةِ، أَو يَأْكلونَ سمك تونا معلّبَ فقط لأيامِ بِاستمرار، ببساطة للتَصَارُع في الأماكنِ المَحْضُورةِ بشكل سيئ.
الدافعة حقّ الكثيرة وa توصية مِنْ زميلة كندي بريت "ضربة تَدُورُ" ساعدَ هارت على شَحْذ صنعِ ظهور لأول مرّةِ دبليو دبليو إي ه في النهاية في يونيو/حزيرانِ 1998، ولو أنَّ بِضْعَة إعتقدَ هو يَدُومُ. لذا جَعلَ معارضيه يَعتقدونَ، حتى إذا عَنى أَخْذ الكراسي إلى الرئيسِ، يَسْقطُ السلالمَ ويَتحطّمَ خلال المناضدِ. هو يُعانى من a مزّقَ قائمةَ مستخدمين، فجّرَ labra , a كَسرَ رقبةً , a كَسرَ جمجمةً، قضبان معدنية في أسنانِه وإبرِه الغير معدودةِ على مرِّ السنين، لكن لَيسَ بدون إعْطاء جيّد كهو مُستَلَمُ. إسألْ أيّ رجل أَو إمرأة الذي حارباه؛ هم سَيُخبرونَك لِماذا هو يُدْعَى المُقَدَّرون آر نجم بارز.
تَعتقدُ بأنّك تَعْرفُ حافةً؟ يَعتقدُ ثانيةً.
للمزيد من مواضيعي

اللقبedge

الآسم Adam Copeland

وزن المصارع 240باوند (رطل)


طول المصارع 4′6

مكان الولادة كندا
الضربة القاضية للمصارع ايدج the downward spiral / the edgecution
مسيرة edge كمصارع جلس ايدج ينظر الي هوجن وهو يصارع حتي انهزم هوجن من التيمت واريور واعجبايدج بشجاعم كل منهم واراد ان يتبع طريقة لعبهموحين

وصل ايدج الي wwe بعد 12 سنةتقريبا عندما وصل عدد المشاهدين الي 70000 مشاهد في مبارته ضد البوكرتي التي فازبها وحقق انجاز كبير حصل علي بطولة القارات في عام 1999يوليو

ولكن ايدج لم ينجح فيالماتشات الفردية فقط بل كون فريق ناجح مع اخيه كريستيان وقد حصلوا علي بطولة تاكتيم حوالي 7 مرات تقريبا ولهم العديد من المباريات الممتعة ومنها ماتش السلمالحديدي في ريستلمنيا في عام 2000 وايضا ماتش هارد كور (كراسي وسلم وطولات) في عام 2000 في بطولة سمر سلام واصبح ايضا ايدج بطل في المباريات الفردية وحصل علي لقب ملكالحلبة في عام 2001

واصبحتالعداوة بينه وبين اخية كريستيان كبيرة بسبب غيرة كريستيان من ايدج لحصوله علي هذااللقب مما ادي الي لعب كريستيان مع ايدج وفوز ايدج عليه وحصوله علي لقب بطل القاراتوكان عدد حصولة علي بطولة القارات اربع مرات

وايضا استمرت مسيرته في البطولات الثنائية وحصل عليها مع هوجنللمرة الثامنة في عام 2002 نوفمبر وحصل عليها ايضا مع مستيريو وقد تم تحديد مباراةثلاثية بين فريق كورت انجل وفريق ايدج المكون من بنواه وبروك ولكن لم يقدر ايدج عليالتقدم للمبارة بسبب اصابته في ركبته وقررت المبارة لعب اثنين ضد ثلاثة وعلي الرغممن عدم وجود ايدج فاز فريقه المكون من بنواه وبروك وفي هذا الوقت تصالح ايدج مع ميكفولي واتحد معه وضربوا مصارعين من اتحاد ECW

وهم :

1-Tommy Dreamer

2- Terry Funk

وبعد ذلك قرر الاتحاد في ECWعرض مباراةبين

Edge & Mick Folley VS Terry Funk &Tommy Dreamer
وفي مهرجان باكلاش2004 أقيمت مباراه بين كين وإيدج وكانت السيطره لكين ولكن فاز إيدج بعد أن ضرب كين تحت الحزام ثم بالجبس على وجهه ثم سبير وفاز.

وفي عام 2004 بدأت عداوة إيدج مع أورتن فأقيمت مباراة تاج تيم في راو فكانت إيدج +جيريكو ضد أورتن +باتيستا فكانت فأصيبت رقبة جيركو بعد أن دمره باتيستا وبقي إيدج ضد الاثنين ودمروا إيدج أيضا بعد أن فعلوا به باتيستا بومب و RKO .
وفي مهرجان فيجنس 2004 أقيمت مباراة Intercontinental Champion وهي إيدج ضد أورتن وكان اللقب مع أورتن وكانت مباراه بصراحه عنيفه جدا بين الاثنين وطويله جدا ورائعه أيضا وإنتهت بفوز إيدج بعد أن فعل سبير على أورتن.
ثم أقيمت مباراه ثلاثيه في مهرجان سمرسلام 2004 على لقب إيدج وهو Intercontinental Champion وكانت إيدج ضد جيريكو ضد باتيستا وفاز إيدج وإحتفظ بالقب.
وبعدها أصيب إيدج في قدمه وتنازل عن اللقب
وفي مهرجان سرفايفر سيريس2004 شارك إيدج في مباراة من نوع خمسة مصارعين ضد خمسة مصارعين ولكن قام أورتن بإخراج إيدج
وفي مهرجان ري إيفيلشون2005 أقيمت مباراة على بطولة العالم للوزن الثقيل وكانت المباراه من نوع Elimination Chamber Match وكان المصارعين المشاركين هم تربل إتش ضد إيدج ضد أورتن ضد بنوات ضد جيركو ضد باتيستا وكان الحكم هو شون مايكل وكان أول إثنين تواجهوا هم بينوات وجركو ثم دخل تربل إتش رقم3 ودخل إيدج رقم4 ثم دخل أورتن رقم5 وكان إيدج يريد أن يفعل سبير لأورتن ولكن بالخطأ ضربت في الحكم شون وقام شون بضرب إيدج الضربه القاضيه وخسر إيدج وربح المباراه تربل إتش.
وفي مهرجان رويال رامبل2005 أقيمت مباراة إيدج ضد شون مايكل وكانت مباراه قويه وفاز إيدج بالمباراه.
بعد الرويال رامبل تأهل إيدج البطل إلى مباراة من نوع mony in the back في مهرجان
راسيلمنيا2005 وكان المشاركين في المباراه هم إيدج ضد بينجامين ضد كريستين ضد جيريكو ضد بينواه ضد كين وكانت مباراه قويه وفاز بها إيدج.
وفي مهرجان باكلاش2005 أقيمت مباراه بين إيدج ضد بينواه وكانت من نوع لاست مان ستيندج وفاز إيدج.
وفي راو أقيمت مباراه بين إيدج ضد كين وكانت السيطره لكين ولكن المفاجئه أن ليتا ساعدت إيدج وأعطته الشنطه وقام بضرب كين وفاز عليه.
وفي أمسية راو قام إيدج بالزواج ليتا ولكن المفاجئه يضهر كين من تحت الحلبه ويقوم بضرب جميع من في الحلبه وضرب أحد الاعضاء ضربة التومبستون وكانت هذه إشاره لعودته والإنتقام من إيدج وليتا.
وفي مهرجان فيجنس2005 تواجه كين ضد إيدج وتدخل سنتسكي ليساعد إيدج ولكن كين تمكن من الإثنين وضرب إيدج التشوكسلام والفوز عليه.
وفي أمسية راو التاليه أتى إيدج في الحلبه هو وسنتسكي ليفجأوا بدخول كين وضربهم وطارد إيدج خارج الحلبه وبقي سنتسكي لوحده في الحلبه فدخل إريك بيشوف وقال لسنتسكي أنني أحضرت لكين صديق ولكنه ليس من راو بل هو من سماك داون وتدق موسيقة بيج شو وأقيمت مباراه بين سنتسكي ضد بيج شو وفاز بيج شو بسهوله.
وفي راو إتحد كين مع بيج شو ليشكلان فريق قوي جدا ولقبوا بوحوش الراو وتصارع هذا الفريق ضد إيدج وسنتسكي وخسر إيدج وسنتسكي هذه المباراه.
وفي مهرجان سمرسلام2005 إشتعلت عداوه قويه بين إيدج ومات هاردي وتصارعوا في هذا المهرجان الرائع وفازإيدج على مات هاردي بعد أن دمره ايدج .
وفي مهرجان ري إيفليشون2006 أقيمت مباراة على بطولة WWE Champion وكانت المباراه من نوع Elimination Chamber Match وكان المصارعين المشاركين هم جون سينا ضد شون مايكلز ضد كورت أنجل ضد كين ضد كرس ماستر ضد كارليتو
وفاز سينا بالمباراه ولكن دخل إيدج ومستر مكمان وأقام مباراة بين إيدج ضد جون سينا وفاز إيدج بعد أن فعل 2 سبير.
وفي مهرجان رويال رامبل2006 فاز سينا على إيدج.
وفي مهرجان الريسلمنيا 2006 تصارع ايدج ضد ميك فولي وكانت المباراة قوية جدا وبدون قوانين وقامت ليتا بإشعال النار في الطاولة وقام ايدج بتنفيذ ضربة سبير على الطاولة وفاز ايدج .
وفي مهرجان باكلاش 2006 اقيمت مباراة ثلاثية بين ايدج ضد جون سينا ضد تربل اتش وكانت مباراة فتاكة وفاز جون سينا بجدارة وبعدها قام تربل اتش بضرب الجميع بالمطرقة الفولاذية وحتى الحكم وخرج من الحلبة وفعل استعراض DX .
وفي بداية عام 2007 اتحد المصارع ايدج مع راندي اورتن ودخلوا في عداوة مع فريق DX وتصارعوا في مهرجان ري ايفلشون 2007 فاز ايدج واورتن بعد ان اصيب تربل اتش في ركبتة .
وفي مهرجان رويال رامبل 2007 شارك ايدج واورتن ايضا في المباراة وتعب ايدج كثيرا في هذه المباراة واخرج شون مايكلز بركلتة القاضية المعهودة اورتن وبعدها مباشرة اخرج ايدج ايضا بركلتة وبقي شون والاندرتيكر وفاز اندرتيكر .
وفي مهرجان ريسلمنيا 2007 شارك ايدج في مصارعة المني إن ذا بونك والمصارعين هم ( ايدج ضد اورتن ضد جيف هاردي ضد مات هاردي ضد فينلي ضد ضد مستر كيندي ضد بوكرتي ضد سي إم بونك )
وكانت مباراة فتاكة وكل منهم اخرج قواه على الآخر وقام ايدج بعمل سبير على كل من في الحلبة وقام جيف هاردي بوضع ايدج على السلم وتدميره كليا فلم يستطيع ايدج وهاردي اكمال المباراة وانتهت المباراة بفوز مستر كيندي .
وفي مهرجان باكلاش 2007 أقبمت مباراة رباعية بين جون سينا ضد ايدج ضد اورتن ضد شون مايكلز كانت مباراة قوية وفاز سينا بهذه المباراة .
وفي مهرجان جدمنت داي فاز ايدج على مستر كيندي وأخذ منه الشنطة وأصبح بمقدوره أن يصارع على أي لقب يريده وكان حزام بطولة العالم للوزن الثقيل مع أندرتيكر وتدخل ايدج على أندرتيكر وضربة سبير وبالشنطة وأخذ الحزام .
بعدها احتفل ايدج في سماك داون ولكن المفاجئة كانت بتخل كين وقام بضرب ايدج وهرب ايدج خارج الحلبة .
في ليلة سماك داون التي بعدها قام ايدج بتسليم حزام البطولة لمدير سماك داون ورحل عن الحلبات .
وفي مهرجان سيرفايفر سيريس 2007 اقيمت مباراة بين اندرتيكر ضد باتيستا وكانت من نوع هيل ان سيل وتدخل ايدج وضرب التيكر وتسبب بذلك بفوز باتيستا واحتفاظه بحزام البطولة .
وفي مهرجان رويال رامبل 2008 فاز ايدج على ري مستريو .
وفي مهرجان نو واي وت 2008 فاز ايدج على ري مستريو .
وفي مهرجان ريسلمنيا 2008 خسر ايدج امام الاندرتيكر .
بعد الريسلمنيا اقيمت مباراة في سماك داون بتاريخ 4/4/2008 بين أندرتيكر ضد كين وكانت مباراة جيدة بين الطرفين وكل منهما تعب ولكن لسوء الحظ لم تكتمل المباراة بل تدخل 4 مصارعين وهم ايدج تشافو جريرو زاك رايدر كورت هوكنز وأفسدوا المباراة ولكن المفاجئة نهض كين واندرتيكر وضربوا كل من في الحلبة وطبقوا ضربة التشوكسلام والتومبستون على ايدج وتشافو
وفي مهرجان باكلاش 2008 خسر ايدج امام الاندرتيكر .
وفي مهرجان جدمنت داي 2008 خسر ايدج امام الاندرتيكر .
وحددت مباراة في مهرجان نايت اوف شمبيون 2008 بين اندرنيكر ضد ايدج وكان الخاسر يعتزل المصارعة وفاز ايدج على اندرتيكر .
بعدها قرر ايدج الزواج من فيكي جريرو ولكن ضهر تريبل اتش وعرض فيديو امام فيكي لإيدج وهو يقع في حب فتاة شابة سمراء وغضبت فيكي وافترقت هي وايدج
وفي مهرجان ذا جريت امريكان باش 2008 اقيمت مباراة بين ايدج ضد تربل اتش وقانت مباراة قوية وفاز بها تربل اتش .
وفي سماك داون ضهرت فيكي جريرو وحددت لإيدج مباراة وقالت له أنها سترجع اندرتيكر للمصارعة وسيصارع ايدج في مهرجان سمر سلام 2008 وتصارعوا في المهرجان وكانت مباراة قوية جدا في هيل ان سيل وفاز اندرتيكر بهذه المباراة .
واعتزل ايدج المصارعة لفترة .
وفي مهرجان سرفايفر سيريس 2008 اقيمت مباراة على بطولة WWE Champion بين تربل اتش ضد فلادمير كوزلوف وكانت مباراة قوية ولكنها مملة وبعد ما تعبوا تدخلت فيكي وقالت سأجلب مصارع لتتحول المباراة الى مباراة ثلاثية والجميع اعتقد أنها ستجلب جيف هاردي ولكن المفاجئة تدق موسيقة ايدج ودخولة الى الحلبة وضرب تربل اتش سبير ولكن هاردي تدخل وضرب ايدج وفلادمير وتربل اتش بالكرسي وضرب ايدج جيف هاردي سبير وثبت تربل اتش وفاز بالحزام .
وفي مهرجان ارماجدن 2008 اقيمت مباراة ثلاثية بين ايدج ضد جيف هاردي ضد تربل اتش وكانت مباراة رائعة وكان اعلى مستوى هو مستوى جيف هاردي وفاز جيف هاردي بالمباراة واخذ حزام البطولة .
وفي مهرجان رويال رامبل 2009 اقيمت مباراة بين جيف هاردي ضد ايدج على بطولة WWE Champion وكانت مباراة جيدة بين الطرفين وكان جيف هاردي يمكنه الفوز لولا تدخل مات هاردي المفاجئ وضرب جيف هاردي بالكرسي الفولاذي وفاز ايدج واحتفظ بالحزام .
وفي مهرجان نو واي آوت شارك ايدج في مباراة Elimination Chamber Match وكانت المباراة مكونة من ( جيف هاردي ضد ايدج ضد فلادمير كوزلوف ضد تربل اتش ضد اندرتيكر ضد بيج شو ) .
خسر ايدج في هذه المباراة بسهولة وفاز تربل اتش بعد انهى آخر رجل وهو اندرتيكر .
ولكن قامت فيكي جريرو بإدخال ايدج في منافسات راو وكانت على بطولة World Heavyweight Champion وكانت أيضا من نوع Elimination Chamber Match وكانت مكونة من ( جون سينا ضد كريس جيركو ضد كين ضد مايك نوكس ضد ري مستريو ضد ايدج ) .
فاز ايدج بالمباراة وبالحزام .
وبعدها دخل في عداوة مع بيج شو وجون سينا الى أن حددت مباراة بينهم في ريسلمنيا 2009 .
وفي مهرجان ريسلمنيا 2009 اقيمت المباراة الثلاثية المنتظرة وكانت مباراة قوية وفاز بها جون سينا بعد أن طبق ضربة FU على بيج شو وايدج وفاز سينا بالمباراة .
وفي مهرجان باكلاش 2009 اقيمت مباراة على بطولة World Heavyweight Champion بين ايدج ضد جون سينا من نوع لاست مان ستيندنغ وكانت مباراة قوية ولكن تدخل بيج شو وضرب سينا شوكسلام وفاز ايدج باللقب .
وفي مهرجان جدمنت داي 2009 اقيمت مباراة بين ايدج ضد جيف هاردي ولكن تدخل مات هاردي وافسد المباراة .
وفي مهرجان اكستريم رولز 2009 أقيمت مباراة بين ايدج ضد جيف هاردي من نوع لادر ماتش على بطولة World Heavyweight Champion وكانت مباراة رائعة جدا ولكن فاز جيف هاردي بهذه المباراة بعد المباراة تدخل سي ام بونك بحقيبة المني ان ذا بونك ويريد مباراة وتصارع مع جيف هاردي وبسرعة فاز سي ام بونك بعد ان طبق الفينش مرتين ليصبح بطل العالم للوزن الثقيل .
وبعدها بفترة اتحد ايدج مع كريس جريكو ليصبحا ابطال فريق الزوجي فقد فازوا بأحزمة WWE Tag Team Champion وبعدها أصيب ايدج اصابة بالغة في قدمه واعتزل المصارعة .
وفي مهرجان رويال رامبل 2010 عاد ايدج العودة المنتظرة فقد دخل رقم 29 وقام بظرب جيركو وشون مايكلز وجون سينا سبير وفاز ايدج بمباراة الرويال رامبل 2010 ولأول مرة في حياتة .
وبعدها اختار ان يكون خصمة هو جيركو على بطولة World Heavyweight Champion وقال بأنهم سيتصارعون في ريسلمنيا 2010 .
وأنا من رأيي أن الاثنين مصارعين عريقين فكريس جيركو بطل العلم للوزن الثقيل وايدج بطل رويال رامبل 2010 ولكن أنا من وجهة نظري أن يفوز ايدج لأنة جدير بأخذ هذا الحزام .
وتصارع ايدج ضد كريس جيركو وكانت مباراة قوية وفاز جيريكو
بعد المباراه سحب جيركو إيدج وأراد أن يحطم قدم إيدج في عمود الحلبه ولكن نهض إيدج وقام بظرب جيريكو ووضعه فوق الطاوله وطبق سبير وتحطمت منصة الجمهور .
وفي مهرجان باكلاش أقيمت مباراة بين ايدج ضد جيركو وكانت على قفص حديدي وفاز ايدج بالمباراة .
وفي أمسية راو التي بعد المهرجان كانت تقام مباريات WWE DRAFT وأقيمت مباراة ثلاثية بين شيمس ضد راندي أورتن ضد باتيستا وكان الفائز منهم سيصارع جون سينا على حزام WWE Champion وكانت مباراة قوية لصالح أورتن ولكن المفاجئة يدخل إيدج ويضرب أورتن سبير ويضع يد باتيستا على صدر أورتن ويفوز باتيستا .
وفي مهرجان OVER THE LEMET 2010 تصارع ايدج ضد رندي اورتن وكانت مباراة قوية واصيبت يد اورتن في تلك المباراة وايضا تعب ايدج في هذه المباراة واراد إيدج ان يطبق سبير على رندي اورتن ولكن اورتن تفاداها واصتدم ايدج بمنصة الجمهور ويعد الحكم ووصل العد إلى 10 ولم يصعد إيدج وأورتن إلى الحلبة .

وبعدها اضهر ايدج عدواة مع مدير العام رو المجهول حتى في يوم من الايام كسر الحاسوب الخاص بالمدير وفي اليوم التالي طلب المدير العام من ايدج ان يعتذر لكنه لم يعتذر ونقله الى قسم سماك دوان وبدأ عدواة مع كين وصارت مبارة بينهم في سيرفير سيرس وخسر ايدج المبارة

النهاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومات عن أيدج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
fakhany :: أفلام عربى | أفلام أجنبى | مشاهدة اون لاين | افلام مباشرة :: مصارعة المحترفين WWE-
انتقل الى: