fakhany

fakhany

منتديات فكهانى متنوع بكل ما يحتاجه المجتمع العربي ويحتوى على الاسلاميات والحياة والموضة و الأزياء و ميك أب و العناية بالبشرة والشعر وتعليم فن الطهى واكلات المطبخ والرشاقة وافلام وافلام مترجمة اون لاين ومشاهدة افلام مباشرة فيديو يويتوب
 
الرئيسيةمجلة الفاكهانىالتسجيلمكتبة الصورس .و .جدخولرفع-الصور

شاطر | 
 

 حرق الدهون بالأطعمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريم
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: حرق الدهون بالأطعمة   الإثنين يناير 24, 2011 7:53 am



بسم الله الرحمن الرحيم







قلق مع زيادة الوزن؟ هناك العديد من الذين يعانون من الخلط بين ما يجب ان نأكل وماذا يجب عليهم تجنب محاولة لانقاص وزنهم. ومع ذلك ، سوف تجد مجموعة من الآراء في هذه الأيام من الأطباء والخبراء في مجال الصحة ، ووسائل الاعلام وغير ذلك للتحقق من وزنك

كل هذه الآراء قد تكون صنعت لك أكثر من ذلك بكثير الخلط. أنسب طريقة للتحقق من وزنك هو اختيار الأطعمة حرق الدهون.الآن يمكنك أن نسأل ما هي الأطعمة حرق الدهون. كذلك الأطعمة حرق الدهون هي تلك الأطعمة التي تشمل دعم ثبت العلمية التي تقف وراءها. هذه الأطعمة عندما تؤخذ باستمرار تساعدك على الاختيار وزنك. هذه الأطعمة حرق كل المفرطة التي تحصل على تخزين الدهون في الجسم البشري







أفضل طريقة للبقاء في صحة جيدة ، وفقدان الوزن هو لتناول الطعام والشراب والتي يمكن أن يحرق سعرات حرارية أكثر من ذلك بكثير.




قائمة الأطعمة حرق الدهون وتشمل الخضروات والفواكه في الغالب. إذا كنت يمكن أن تجعل من روتينك العادية لتشمل الأطعمة حرق الدهون الغذائية في التخطيط الخاص بك من انها سوف تعمل أيضا على تدريب جيد وممارسة البرنامج. هل ستكون قادرة على زيادة الأيض الخاصة بها ، وهذا بدوره سوف يحرق سعرات حرارية غير المرغوب فيها بمعدل أسرع بكثير.




هنا يأتي لائحة لبعض الفواكه فعالية حرق الدهون والخضروات. وتشمل هذه العليق والتفاح والهليون ، والمشمش ، والتوت ، والكرنب ، والخرشوف ، وبراعم بروكسل والبنجر ، والكرفس ، والزهرة ، والشمام والبطيخ والفراولة والتوت ، والجزر ، والذرة ، والثوم المعمر ، والتوت البري وسرطان البحر وسمك القد ، والثوم ، والباذنجان والخيار ، السمك المفلطح ، الجريب فروت ، والمن ، والكرات ، اللفت ، مخلل الملفوف ، والفاصوليا الخضراء ، والعنب والمانجو وجراد البحر والنكتارين والليمون الحامض والخس ، والبامية ، والفطر ، والبابايا والبقدونس.




الى جانب ذلك ، هناك الخضروات الأخرى التي هي أيضا مدرجة في قائمة الأطعمة حرق الدهون من قبل المدربين الصحية. وتشمل هذه الخضار مثل القرع ، السبانخ ، الفجل ، والطماطم ، والفاصوليا ، البصل الأخضر ، ملفوف أحمر ، والاسكواش وغيرها.




حرق الدهون في الاطعمة مثل البروكلي يحتوي على المواد الكيميائية النباتية ومضادات الأكسدة ، التي تساعد في الحفاظ على الصحة العامة الخاصة بك وفي حرق الدهون غير المرغوب فيها. كما أنه يقوي جهاز المناعة وتحارب الأمراض الضارة مثل السرطان. كل من اللوز ، والقرنبيط وتشمل محتويات منخفضة الكربوهيدرات وتساعدك على الحفاظ على شهيتك تحت السيطرة الخاصة بها على مدار اليوم. في حين أن البروكلي يحتوي على الكالسيوم مد glucarate واللوز تحتوي على البروتين ، والالياف والدهون. هذه هي بعض الضروريات من أجل التمتع بحالة صحية جيدة. وعلاوة على ذلك ، فإنه يقدم لك مع الطاقة دون التأثير على سكر الدم لديك.




الشاي الاخضر هو واحد من الأغذية الطبيعية ثبت علميا حرق الدهون التي تشمل مجموعة واسعة من العناصر الغذائية الصحية المختلفة. ويحتوي يبيغاللوكاتيشين غاللاتي أو مركبات يغكغ ، الكافيين والمواد المضادة للتأكسد التي تساعد على محاربة السرطان أيضا. البحث يثبت ان مزيجا من يعمل الكافيين عجب في حرق الدهون من الجسم البشري. من أجل التوصل إلى نتائج جيدة ، وسوف تضطر إلى تناول عدة كؤوس من الشاي الأخضر يوميا. تضيف قليلا من العسل ، وإذا وجدت أنه من حيث الطعم المر. أنها ستكون ممتعة شرب خدم إما الباردة أو الساخنة.




الطريق الصحيح للمضي قدما مع الأطعمة حرق الدهون ومن المقرر ان يبدأ تنفيذ خطة حمية وفقا للقائمة التي قدمت إلى وكنت في نفس الوقت مع بدء خطة تدريب منتظم للحصول على النتائج المرجوة خلال فترة زمنية قصيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fakhany.yoo7.com
 
حرق الدهون بالأطعمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
fakhany :: منتدى الرشاقة | Fitness :: الدايت | أنظمة الرجيم الغذائية-
انتقل الى: